~*¤ô§ô¤*~3eYoOn_BghDaD~*¤ô§ô¤*~

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

set by ~*¤ô§ô¤*~7mOdY~*¤ô§ô

رساله تحشيش من ام الى ابنها

الشبح
    الشبح

رساله تحشيش من ام الى ابنها  Empty رساله تحشيش من ام الى ابنها

مُساهمة  الشبح الجمعة ديسمبر 10, 2010 3:06 pm

إبني العزيز ....................... نسيت إسمك

أنا بخير هنا و أتمنى تكون بخير هناك أكتب هذي الرسالة ببطء لأني أعرف إنك لا تستطيع القراءة بسرعه ..
    أبوك قرأفي الجريدة أن أكثر الحوادث العرضية تقع على بعد 20 ميل من بيتنا لذلك إنتقلنا لبيت جديد يبعد عن بيتنا القديم إللي تعرفه 20 ميل ما بقدر أرسلك عنوان البيت الجديد عشان إللي إشترينا منه البيت أخذ عنوانه معه لا يريد أن يغيره ونحنا في الإسبوع الجاي راح نجيب عنوان بيتنا القديم لذلك عنوانا ماراح يتغير ...

البيت الجديد حلو كثير في غساله في وسط الحمام على يمين المرحاض بس شكلها ما تشتغل كويس الإسبوع إللي راح حطيت ثلاث قمصان وسحبت السلسلة وراحو بنص الغسالة ولا لقيتهم بعدها ...

الجو في هالمنطقة كويس أمطرت مرتين الإسبوع الماضي المرة الأولى إستمر المطر ثلاث أيام و المرة الثانيه إستمر المطر أربع أيام ...

عمتك بتقول ما بتقدر ترسلك الجاكيت إللي طلبته عن طريق البريد لأن وزنه ثقيل بسبب أزراره الحديدية
    لذلك قطعت الأزرار وحطتها في جيب الجاكيت ...

أبوك إشتغل شغله جديدة وتحت إيدو 500 عامل شغلتو بيحصد الحشيش إللي ينبت في المقبرة ...

أختك ولدت اليوم الصبح بس مابعرف شو جابت ولد ولا بنت
    لذلك مابعرف إنت شو بدك تصير خال أو خاله ...

عمك وقع في البير وكان فيه رجال حاولو يسحبونه لكنه قاومهم بكل شجاعه وغرق ..
    أحرقناه وبقي يحترق ثلاث أيام وما نشف لأنه كان رطب من الماء ...

أبو أعز أصدقائك يحتضر و طلب من صديقك إنه يدفنه وسط البحر إذا مات .. وراح يحفر قبر لأبوه وسط البحر غرق ومات ...

بتتذكر يوم كنا نحشش سوى وقلتلي بحبك ؟؟؟؟
    قلتلك وقتها خلي علاقتنا صداقه وبس ....... كانت أيام حلوه..

خلاص مافي شي جديد وهذا كل إللي عندي

أمك

ملاحظة / أنا كنت بدي أرسلك فلوس بس ما تذكرت إلا بعد ما قفلت الرسالة مشان هيك ما أرسلتلك شي .....

للمزيد من المعلومات الاتصال على الشبح shpp7s@yahoo.com Surprised Laughing lol!

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 11:49 pm